قالت شركة نتفليكس الأميركية المتخصصة في خدمات بث الفيديو عبر الإنترنت إن مشتركيها باتوا يشاهدون أكثر من مليار ساعة فيديو أسبوعيا.
وأوضحت الشركة في تقريرها المالي للربع الأول من العام 2017، أن نحو نصف هذه المشاهدات ذهبت إلى أفلام الممثل الأميركي الشهير آدم سالندر.
وقالت إن النمو كان أقل من المتوقع، إذ إن هناك 4.95 مليون مشترك جديد في الخدمة، أي أقل من 5.2 مليون كما كان متوقعا.
واعتبر المدير التنفيذي للشركة ريد هاستينغز أن هذه النتائج جيدة بالنسبة للشركة رغم أنها كانت أقل من المتوقع.