استعرض مدير إدارة التسويق والمبيعات بشركة " تواصل ليبيا " الموزع المعتمد لشركتي " سامسونج " و" سيسكو " في ليبيا المهندس " فتحي كردله " ما حققته الشركة من تقدم في مجال خدمات نقل وتوطين واستغلال أمثل للتقنية المتطورة وما تتطلع إلى تحقيقه في الفترة القادمة .
وقال المهندس " كردله " في كلمة له في الاحتفالية التي اقيمت الليلة الماضية بطرابلس بمناسبة قيام شركة "سامسونج إلكترونيكس" الكورية الجنوبية بتقديم هاتفها الذكي الجديد " جالاكسي إس 4 " إننا نستهدف كل القطاعات في السوق الليبي والمتعلقة بالمستهلك النهائي والمحلات وقطاع الأعمال .
وبيًن المهندس " كردله " الملامح الاستراتيجية لخطة شركة " تواصل ليبيا " التي تقدمها للشركاء ، من تقنية متطورة ومعلومات كاملة حول مجموعة الخدمات الشاملة والنوعية التي تقدمها ..
مشيراً إلى أن الشركة استهلت نشاط التوزيع الفعلي هذه السنة عن طريق فروعها القائمة في مختلف المدن وحققت نجاحا كبيراً في الدخول إلى السوق وبتقديم خدمة لأكثر من " 400 " محل تجزئة و" 20 " محل جملة موزعة على مختلف المدن ، بالإضافة إلى الاستعداد للقيام بتغطية " 8 " مدن أخرى بحلول نهاية السنة الحالية ، وفتح مراكز الصيانة المعتمدة من شركة " سامسونج" في هذه المدن ونقاط التجمع في أكثر من مكان في كل مدينة خدمة للزبائن في الوقت المناسب . وقال " كردله " إننا الشركة الوحيدة في شمال إفريقيا التى تمنح ضمان لمدة " 24 " شهراً ، وإن الشركة بدأت في إنشاء سلسلة محلات " تواصل ليبيا " وهي موزعة على أغلب المدن والتي من خلالها يمكن أن نتيح الفرصة للمستهلك أن يضطلع ويجرب كل منتجات " سامسونج الألكترونية " ليتعرف على القيمة الحقيقية التى تمنكه من الإستفادة المثلى من استخدامه للمنتجات المعروضة . وأعلن " كردله " في كلمته العرض المتكامل للسادة أصحاب المحلات بفتح باب القبول لأصحاب المحلات ليكونوا موزع معتمد لشركة " تواصل ليبيا " وقيام مندوبي المبيعات بالشركة بخدمة التوصيل للمحلات ، وخلق استقرار في سعر الأجهزة في السوق ولمدة أسبوع من تاريخ شراء الفاتورة ، وتنظيم مسابقات تحفيزية ودورية ذات جوائز قيمة ، والاعلان عن موزعي " تواصل - ليبيا " في كل الحملات الإعلانية المسموعة والمرئية مستقبلا ، وتوفير المواد الدعائية الخارجية والداخلية ، والتدريب على استخدام الأجهزة الحديثة وتطوير وتوسيع نشاط الموزع بتنوع زيادة مصادر الربحية له عن طريق بيعه للكاميرات والإكسسوارات الأصلية لسامسونج .
وأوضح في هذا السياق أن الشركة تستهدف ضمن خطتها المرسومة سلسلة المحلات والقطاع المصرفي وسوق الأوراق المالية والفنادق والأسواق الكبيرة والشركات والمؤسسات ، وأن شركة " سامسونج " ستوفر حلا لإدارة وبث ومشاركة المحتويات الإخبارية والتجارية لعدة نقاط عن بعد ، وعن طريق حل متكامل من شاشات وبرمجيات . وأشار " كردله " إلى ابتكار شركة " سامسونج " حلاً اقتصاديا وتقنياً يبسط عملية عرض المحتوى ويقلل التقنيات المستخدمة لأنها جمعت معاً بداخل الشاشة مع برمجيات سهلة الإستخدام . وأوضح خلال استعراضه لخطة الشركة أن القطاع المصرفي من بين القطاعات المستهدفة من قبل الشركة من خلال الاتفاق والتفاهم على تزويد المصارف بالشاشات العملاقة والتغيير في الأوراق المالية وللإعلانات عن خدمات المصرف للزبائن ، وكذلك الفنادق والمصحات والمستشفيات . وفيما يتعلق بقطاع التعليم قال " كردله " نسعي إلى تغيير مفهوم التعليم من تعليم تقليدي مبني على الكتاب والمدرس للعملية التعليمية إلى ادخال بعض التقنيات مثل الحاسوب والانترنت إلى التعليم الألكتروني والتعليم الذكي وهذا المفهوم هو التعلم الشخصي ويتكون من المستلزمات التعليمية والاجهزة والمحتوى وطرق التعلم والمناهج ، وبالنسبة لقطاع الصحة سنعرض خدماتنا بمنتج " سامسونج" دكتور " سمارت " وهو عبارة عن " سوفت وير " لإدارة المرضى في المستشفيات ، وبالنسبة لباقى القطاعات فخدمتنا ستكون على شكل تسهيل الدخول عن طريق الأجهزة الذكية المحمولة " هاتف - تابلت - لملفات قاعدة بيانات الشركة أو المؤسسة بحماية 100% .