الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
رئيس نادي اسبانيول الاسباني يزور نادي الاتحاد
المنتخب الوطني الليبي يتعادل مع أفريقيا الوسطى بدون أهداف
المنتخب الوطني الليبي لكرة القدم يستعد للدخول في معسكر إعداد خارجي بتونس
الجمعية العمومية للإتحاد العام الليبي لكرة السلة تعقد الاثنين اجتماعها غير العادي
اليوم انطلاق رالي غريان
الفرق الليبية ضمن قائمة أفضل 300 فريق في أفريقيا
وزارة الشباب والرياضة تكشف عن شعارها الجديد
نادي الأهلي بطرابلس يؤبن راحليه .
انطلاق أولى مراحل رالي فزان تحدي الصحراء
انطلاق فعاليات رالي الحمادة 2013 بمدينة الزنتان
إشهار منظمة ( جديد ) للاعلام الرياضي
رياضة
الإثنين، 6 مارس 2017
 
إشهار منظمة ( جديد ) للاعلام الرياضي
إشهار منظمة ( جديد ) للاعلام الرياضي
  

أٌحتفل أمس باشهار منظمة ( جديد ) للاعلام الرياضي بحضور اكثر من مائة اعلامي رياضي من مختلف الوسائل الاعلامية ورابطة قدامي الرياضيين والعديد من الشخصيات الرياضية . كما حضر الحفل خالد امهلهل رئيس الاتحاد الافريقي لرفع الاثقال , منار الشلي. رئيس الاتحاد الليبي لرفع الاثقال" جمال منصور" رئيس الاتحاد الرياضي العسكري ورئيس واعضاء منظمة جديد للاعلام الرياضي.

وأٌلقيت في الحفل العديد من الكلمات حيث رحب رئيس مجلس ادارة منظمة ( جديد ) للاعلام الرياضي "جمال منصور " في كلمته بالضيوف مؤكدا بان اشهار منظمة ( جديد ) للاعلام الرياضي هي مولود جديد في ثوب جديد ، مشيرا بأنها تسعى الى تقديم الجديد في المجال الاعلامي الرياضي .

واضاف ان هذه المنظمة لم تاتي لتسفه جهود الاخرين ولا تطعن في محاولات المجتهدين بل انها ستكون لبنة من لبنات الحلم الدفين لتكوين الاتحاد الليبي للاعلاميين الرياضيين الذي نامل ان نراه حقيقة واقعة يجمع خبرة وكفاءة جيل المخضرمين وعنفوان وثقية جيل الواعدين الطامحين .

واكد ان هذه المنظمة لا تبحث عن المكاسب ولا تطمع في اعتلاء المناصب بل من اهدافها تجاوز العقابات والصعاب ونبذ الفرقة وتغيير شكل الخطاب وان تجمع الشتات وتختصر المسافات بين بيوت الخبرة والشباب .

 من جهته قدم الاعلامي عماد العلام عضو مجلس الادارة للثقافة كلمة توضيحية حول اهداف منطمة ( جديد ) للاعلام الرياضي وهي احدى مؤسسات المجتمع المدني التي تختص بالاعلام الرياضي وتطويره وهي منظمة محلية غير حكومية تتمتع بالشخصية الاعتبارية والذمة المالية المستقلة وقد صدر قرار اشهارها من قبل مفوضية المجتمع المدني بطرابلس وسيكون متاحا لها مزاولة اعمالها وانشطتها طبقا للقانون والاهداف المدرجة في نظامها الاساسي .

وقال العلام ان الهيكل الاداري للمنظمة يتكون من جمعية عمومية ورئيسا ونائبا للرئيس ومديرا تنفيذيا وامينا للصندوق بالاضافة إلى اعضاء مجلس الادارة والاعضاء .

وتسعي المنظمة لتحقيق العديد من الاهداف والبرامج والانشطة الاعلامية والثقافية والرياضية والاجتماعية بالاضافة إلى المساهمة في تطوير المجال الاعلامي والارتقاء بمستوى اداء الاعلاميين وتوجييه الشارع الرياضي إلى التشجيع الراقي البعيد عن التاجيج وتطوير الخطاب الاعلامي وانشاء نادي للاعلاميين الرياضيين .

الاعلامي الرياضي "عبد السلام صابر" رئيس جمعية منظمة الجديد للاعلام الرياضي تلي وثيقة الاشهار الرسمية المعتمدة من قبل مفوضية المجتمع المدني بطرابلس.

ويتكون مجلس الادارة من " جمال منصور" رئيسا لمجلس الادارة ، وإبراهيم جبريل" نائبا ، وخالد المغربي" امينا للصندوق وعبد اللطيف الرباع "مديرا تنفيذا وعماد العلام عضوا للثقافة" وجمعة الباوندي" وصبري المهدوي" ومحمود الرياني" وعبد المهمين الواعر" اعضاء "وعبد السلام صابر" رئيسا للجمعية "ومسعود الجالي مقررا .

وتم في حفل الاشهار صدور القرار الاول بانشاء نادي رياضي ثقافي اجتماعي باسم النادي الرياضي للاعلاميين الرياضيين , وقرار اخر بتكليف الاعلامي" صبري المهدوي " بالادارة الرياضية للنادي .

 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
المنتخب الوطني للشطرنج يشارك في الأولمبياد العالمي للشطرنج في نسخته 45
الهلال يواصل تحضيراته لمواجهة المصري البورسعيدي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية
انطلاق مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم في الثاني من اكتوبر
في دورته الخامسة انطلاق سباق نصف ماراثون طرابلس
المنتخب الفلسطيني لكرة السلة يصل طرابلس للمشاركة في حفل افتتاح مجمع ( رجب عكاشة )
ناصر الحضيري مدربًا للمنتخب الوطني خلفًا لميتشو
المرأة والطفل سياحة ثقافة علوم وتقنية تعليم رياضة صحة اقتصاد سياسة العالم الوطن العربي ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على تويتر آخر أخبار الوطنية على انستجرام آخر أخبار الشبكة على يوتيوب أخبار الشبكة على تيكتوك
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
شبكة إذاعة وتلفزيون ليبيا الوطنية - © 2024